حوادث

ضبط 6 من بينهم 3 مصابين في مشاجرة بين طرفين بطهطا شمال سوهاج

كتب ـ محمد عمار

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة طهطا من ضبط 6 متهمين من بينهم 3 مصابين بإصابات متفرقة بالجسم وذلك على إثر وقوع مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات الجيرة بدائرة القسم تم عمل الإسعافات اللازمة للمصابين.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوقوع مشاجرة بدائرة قسم شرطة طهطا شمال المحافظة ووجود مصابين وتمت السيطرة على المشاجرة وضبط المشاركين فيها.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والعميد نور عمر رئيس فرع بحث الشمال بوقوع مشاجرة ومصابين بناحية دائرة قسم طهطا تبين أنها بين كل من طرف أول وعامل مصاباً ” جرح رضي بالأصبع الأكبر بالقدم اليمني ” وعامل 22 سنة  مصاباً ” جروح قطعيه بالجبهه من الناحية اليسري وأسفل العين اليسري ” وطالب مصاباً ” جرح رضي بفروة الرأس وكدمات بالظهر “.

وبين طرف ثان 3 عمال غير مصابين الطرفان يقيمان بذات الناحية تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرفين سلاح أبيض ” سكين ” و تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الأخر بالضرب وإحداث إصابة الطرف الأول بسبب خلافات الجيرة تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العام التي تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى