حوادثسوهاجمحافظات

مكافحة المخدرات تضبط تشكيلا عصابيا يروج للحشيش والأفيون فى سوهاج

كتب ـ محمد عمار

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، من إلقاء القبض على تشكيل عصابي بدائرة مركز شرطة المراغة، بحوزته كمية كبيرة من مخدرى الحشيش والأفيون، بإجمالى 3  كيلو من ذات المخدرين ، وذلك قبل ترويجها عل العملاء باستخدام سيارتين.
جاءت الحملة بإشراف مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدير أمن سوهاج، واللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، ومساعد المنطقة الجنوبية لمكافحة المخدرات.
ترجع الواقعة عقب ورود معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات ” فرع سوهاج” مفادها قيام عاطلين من مركز المراغة بمحافظة سوهاج بتكون تشكيلا عصابيا فيما بينهما تخصص في ترويج المواد المخدرة مختلفة الأنواع متخذين من دائرة مركز شرطة المراغة مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.
بعرض المعلومات على رئيس منطقة وسط الصعيد، قرر سرعة تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، والدفع بمأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات مدعمة بمجموعات قتالية لضبط المتحرى عنهما.
أسفرت جهود ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات” فرع سوهاج، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة، من ضبط عنصرى التشكيل بدائرة مركز المراغة وبحوزتهما 2 كيلو من مخدر الحشيش وكيلو من مخدر الأفيون و2 سيارة و2 هاتف محمول ومبلغ مالى 16000 ألف جنيه، بالكشف على العنصرين جنائيا تبين أن الأول له معلومات جنائية ومسجل وسبق إتهامه في العديد من القضايا أخرها قضية بدائرة مركز المراغة اتجار بالمواد المخدرة.
بمواجهة عنصرى التشكيل بما أسفرت عنه عملية الضبط اعترفا بحيازتهما المضبوطات بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والسيارتين  للتنقل بها والهاتف المحمول للاتصال بالعملاء، تم تحرير محضرا بالواقعة جار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى