حوادثسوهاج

إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة فى حريق شقة بمركز أخميم بسوهاج

كتب ـ محمد عمار

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، من السيطرة على حريق بشقة بالطابق الثالث بمنزل بدائرة مركز شرطة أخميم، نتج عنه إصابة 5 من سكان الشقة بحروق متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين إلى قسم الحروق بمستشفى أخميم المركزى، وتم وضعهم تحت الملاحظة الطبية.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بنشوب حريق بدائرة المركز ووجود مصابين وتم الدفع بسيارات الإطفاء وتمت السيطرة على الحريق.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد إبراهيم صقر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بنشوب الحريق بشقة بالطابق الثالث بمنزل ملك “كريم م ع” 42 سنة سائق، يقيم بذات الناحية، وتم الدفع بــ ” 2 ” سيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده.

نتج عن ذلك إصابة مالك الشقة بحروق نارية من الدرجة الثانية بالكتفين بنسبة 15%، وزوجته “ح ا ج” 33 سنة ربة منزل، بحروق نارية من الدرجة الثانية بالذراعين بنسبة 10%، ونجله “أحمد ك م” 17 سنة طالب، بحروق نارية من الدرجة الثانية باليد اليسري والوجه بنسبة 12%، وشقيقه “علاء م ع” 29 سنة عامل، بحروق نارية من الدرجة الثالثة باليدين والوجه بنسبة 90%، وشقيقه “محسن م ع” 38 سنة عامل، بحروق نارية من الدرجة الثالثة باليدين والوجه بنسبة 25%، ويقيمون بذات الناحية أثناء مشاركتهم فـى إخماد النيران.

تم نقل الأول للمستشفي المركزي والثانية والثالث لمستشفي سوهاج العام والرابع، والخامس لمستشفي سوهاج الجامعي، وبسؤال المذكورين أقروا بمضمون ما تقدم، ورجح مالك الشقة أن يكون سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز في وجود مصدر حراري، مؤكدا احتراق محتويات الشقة بالكامل، ونفي الشبهة الجنائية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى