حوادثمحافظات

إصابة 5 أشخاص وضبط 2 آخرين في مشاجرتين مسلحتين بسوهاج

 

كتب ـ محمد عمار 

أصيب 5 أشخاص في مشاجرتين مختلفتين، بدائرتي مركز البلينا وسوهاج، بسبب خلافات الجوار، قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية من السيطرة عليهما، وإلقاء القبض على المتورطين.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع مشاجرة ووجود مصابين دائرة مركز البلينا.

بالانتقال إلى محل البلاغ، تبين اندلاع مشاجرة بين كل من طرف أول عائلة يوسف حسن.ح.ع. ح، 23 عامًا، عامل، مصاب برش خرطوش بأجزاء متفرقة بالجسم، وتم نقله للمستشفى المركزي، وحسام ص ع ا، 30 عامًا، عامل، بحوزته بندقية خرطوش عيار 12، وعلي. م. ا. ي، 62 عامًا، عامل، وطرف ثان عائلة عثمان، كل من علي. ا. ع. ا، 24 عامًا، عامل، مصاب برش خرطوش بمشطية القدم اليسرى، وتم نقله لمستشفى  سوهاج الجامعي، والأدهم. ع. ع. م، 20 عامًا، عامل، بحوزته بندقية خرطوش، ومهند. ع ع. م، 18 طالبا، حيث إن الطرفين أبناء عمومة ويقيمان بذات الناحية.

تمكنت قوات الأمن من ضبط طرفي المشاجرة، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما، بتعدي كل منهما علي الآخر، وإحداث الإصابات المنوه عنها بسبب خلافات الجيرة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

في وقت سابق، أخطر مركز شرطة سوهاج، بوقوع مشاجرة ومصابين بدائرة المركز.

بالانتقال إلى محل البلاغ، تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من حمادة. ا. م، 21 عامًا، عامل، مصاب باشتباه نزيف بالصدر والحالة العامة سيئة، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، والسيد. م. ا، 27 عامًا، عامل، مصاب، بجرح قطعي بالزراع الأيسر، حيث إن الطرفين يقيمان بذات الناحية.

تمكنت قوات الأمن من ضبط طرفي المشاجرة، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى