سوهاج

إزالة 171 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بسوهاج

كتب ـ محمد عمار

أعلن اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، إزالة 171 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، في إطار المبادرة الرئاسية التي أطلقها الرئيس السيسي، لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة على مستوى الجمهورية.

يأتي هذا، ضمن المرحلة الأولى من الموجة الثامنة عشرة لإزالة التعديات، والتي بدأت يوم الاثنين 13 سبتمبر الجاري، وتستمر حتى 3 أكتوبر المقبل، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية والحكومة لمواجهة التعدي على أملاك الدولة بكل حزم، واسترداد حق الشعب، والحفاظ على حقوق الأجيال القادمة.

كشف الفقي أن الوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى قامت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بشن حملات مُكبرة لإزالة تلك التعديات، أسفرت عن إزالة 115 حالة تعدٍ على أراضي مباني بمساحة 10 آلاف و475 متر مربع، بالإضافة إلى إزالة 56 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 41 فدان و10 قراريط.

شدد المحافظ على المتابعة المستمرة، وتنفيذ قرارات الإزالة بكل حزم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة، والأراضي الزراعية، مشيرا إلى أن عملية المتابعة تتم على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى