حوادثسوهاج

ضبط 11 شخصا فى مشاجرة بسبب خلافات على ملكية المقابر بالمراغة سوهاج

كتب ـ محمد عمار

تمكنت ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة، من السيطرة على مشاجرة بين طرفين بدائرة المركز بسبب خلاف على ملكية مقابر مشتركة بينهم أستخدموا فيها العصى والشوم ونتج عنها إصابة 11 شخصا من الطرفين تم ضبطهم جميعا  وتم تحرير المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين وتمت السيطرة عليها وضبط المشاركين فيها.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث المراغة بوقوع مشاجرة ومصابين بناحية بندر المراغة دائرة المركز وتبين أنها بين كل من ” طرف أول  ” 5 أشخاص جميعهم مصابين بجروح  وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

وبين” طرف ثان ” 6 أشخاص جميعهم مصابين  بجروح  وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم الطرفان يقيمان دائرة المركز تم ضبط طرفي المشاجرة وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الأخر بالضرب  بعصا شوم ” تم ضبطها “وإحداث الإصابات المنوه عنها بسبب خلاف علي ملكية مقابر مشتركة بينهم بناحية بندر المراغة تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى