اخبارمصر

 “مصر للألومنيوم” تعلن إعادة تأهيل وتشغيل خط الدرفلة على الساخن بنجاح بعد توقفه 20 يوماً

 

 

قنا / محمد نجم الدين وهبى

أعلن المهندس محمود علي أحمد سالم، العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر للألومنيوم، اليوم السبت، نجاح جهود إعادة تأهيل وتشغيل خط الدرفلة على الساخن، بعد توقفه لمدة 20 يوما تقريبا، عقب تعرضه لحريق بسبب عطل فني أثناء سير العملية الانتاجية.

حيث تفقد المهندس محمود سالم في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم مصنع الدرفلة، مهنئا القيادات والعمال بنجاح جهود إعادة تأهيل وتشغيل خط الدرفلة على الساخن، بمصنع الدرفلة التابع للشركة، مشيدا بجهود العاملين بمصنع الدرفلة مهندسين وفنيين وعاملين بمختلف وظائفهم.

وقدم “العضو المنتدب للشركة”، الشكر لفرق العمل المختلفة من قطاعات تشكيل الألومينوم، وباقي قطاعات الشركة الذين ضربوا أروع الأمثلة على إخلاص وانتماء العامل المصري عامة وعمال مصر للألومنيوم خاصة وقدرتهم الفائقة على تحدي الوقت والظروف الصعبة ومواصلة العمل ليلا ونهارا طوال 20 يوما بدون راحة، لإنجاز المهمة وإنجاح عملية إعادة التأهيل وتشغيل خط الدرفلة على الساخن واستعادة الإنتاج فى وقت قياسي غير مسبوق حيث قدرت الشركات المماثلة والعملاء أن عملية إعادة التأهيل ستستغرق 3 أشهر بأقل تقدير.

وقال المهندس محمود سالم، في حديثه للعاملين بمصنع الدرفلة إن نجاح عملية إعادة التشغيل في هذا الوقت القياسي وبأقل تكلفة ممكنة مع تحقيق أعلى جودة إنما يعكس تقديركم للمسئولية، ومدى تفانيكم في العمل، ومحبتكم لشركتنا الوطنية مصر للألومنيوم، كما عهدتكم في المواقف الصعبة، وهذا هو المتوقع من عمال مجتهدين ومخلصين يحرصون على رفع اسم شركتهم باستمرار ولو على حساب أنفسهم، وهذه ليست المرة الأولى التي نرى بها تضحيات عمال شركة مصر للألومنيوم من أجل العمل.

وتابع “العضو المنتدب التتفيذي”، عملية درفلة عدد (2) بلاطة ألومنيوم وإنتاج عدد لفة مدرفلات بنجاح، واطمئن على سير العمل وانتظامه.

وحرص العاملون على التقاط الصور وعمل ممر شرفي للسيد المهندس محمود سالم، تقديرا لتشجيعه لهم ودعمه للعاملين وتحفيزهم من أجل تحقيق أعلى معدلات الإنتاج بأعلى جودة ممكنة وأقل تكلفة.

وفي ختام جولة العضو المنتدب التنفيذي للشركة، وعد العاملون بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم في استعادة الطاقة الإنتاجية لخط الدرفلة على الساخن بأسرع وقت ممكن.

كان خط الدرفلة على الساخن قد تعرض لحريق صباح يوم الثلاثاء الموافق 7/9/2021، بسبب عطل فني في خط الدرفلة على الساخن بمصنع الدرفلة بمجمع مصر للألومنيوم، بسبب الطبيعة العملية الإنتاجية بقطاع الدرفلة أحد قطاعات تشكيل المنتج شبه النهائي للألومنيوم، ولم يؤثر الحادث على العقود المبرمة بين الشركة وعملائها العالميين والمحليين، حيث تم تعويض فترة التوقف عن طريق المخزون، كما لم ينتج عن الحريق أي إصابات للعاملين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى