عاجل اهم الاخبار

تاجر مواد مخدرة يعترف أمام رجال المباحث، عقب القبض عليه في منطقة المنيرة الغربية


متابعة : أحمد طه عبد الشافي

محافظة الغربية : تاجر مواد مخدرة يعترف أمام رجال المباحث، عقب القبض عليه في منطقة المنيرة الغربية بالجيزة، أنه اعتاد تخزين المواد المخدرة بمسكنه، خاصة مخدر الحشيش، لترويجه بين عملائه بعد التواصل معهم هاتفيا، والتنقل بين زبائنه مستخدما دراجة بخارية.

وقال المتهم إنه يروج المواد المخدرة بمنطقة المنيرة الغربية وإمبابة، وأن أحد مصادر تمويله بالمواد المخدرة، عاطل كشف عن هويته لرجال المباحث، وجاري تكثيف التحريات لضبطه.

وأضاف المتهم أنه لجأ إلى تجارة المواد المخدرة طمعا في تكوين ثروة طائلة، فحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على عاطل لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، قبل ترويجه كمية من مخدر الحشيش بين عملائه في المنيرة الغربية، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

توصلت تحريات الرائد حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية، اتجار عاطل بالمواد المخدرة، وترويجها بين عملائه بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات القانونية، تم إعداد كمين للمتهم، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته عدد من طرب الحشيش المخدر معدة للبيع، وبمواجهته اعترف بحيازته المضبوطات للاتجار بها، فحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى