حوادث

نيابة دشنا تحقق في واقعة إصابة متهم خلال ضبطه قفز من الطابق الرابع

 

 

قنا / محمد نجم الدين وهبى

تحقق النيابة العامة في مركز دشنا في واقعة، إصابة شخص بنزيف في المخ، وكسر في الجمجمة، بمنطقة نجع الخولي، في مدينة دشنا، إثر قفزه من الدور الرابع لأحد العقارات، خلال هربه من الشرطة لكونه مطلوب على ذمة قضية كهرباء.

وكانت الجهات المعنية في مركز دشنا، تلقت إخطار بإصابة شخص يدعى أحمد.ط”، بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ، خلال هرويه من قوة أمنية، كانت بصدد ضبطه لتنفيذ حكم بالحبس وغرامة مالية في قضية تيار كهربائي.

وتبين بحسب شهود عيان، إن قوة أمنية لتنفيذ الأحكام ذهبت لضبط المتهم لتنفيذ حكم قضائي عليه، وعند مشاهدتهم فر هاربا بين العقارات، بمنطقة نجع الخولي، وانتقل إلى عقار مكون من 4 أدوار وقفز منه لعقار مكون من دورين إلا أنه سقط على رأسه مما أدى إلى كسر الجمجمة وإصابته بنزيف في المخ.

جرى نقل المصاب إلى مستشفى قنا العام، الذي يتلقى فيها العلاج بالعناية المركزة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وكانت إدارة تنفيذ الأحكام في مديرية أمن قنا، وكل مراكز الشرطة في مديرية الأمن، تعمل على تنفيذ عشرات الأحكام القضائية النافذة، ضد المواطنين التي صدر ضدهم أحكام قضائية من محاكم قنا الابتدائية والجنائية، لتحقيق العدالة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين والخارجين عن القانون، وأسفرت الحملات عن ضبط وتنفيذ مئات الأحكام الجنائية وغيرها من الأحكام الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى