حوادثسوهاج

ضبط سيدة تتاجر في مواد مخدرة بسوهاج

كتب ـ محمد عمار 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط سيدة تدير منزلها للاتجار في المواد المخدرة، وترويج مخدر الشابو على الطلاب والأطفال الصغار.

كانت معلومات وردت لضباط مكافحة المواد المخدرة بمديرية أمن سوهاج، تفيد بقيام إحدى السيدات بالاتجار في المواد المخدرة وبيعها للأطفال وطلاب المدارس، وتردد العديد من الشباب على مسكنها للحصول على المواد المخدرة، دائرة قسم أول.

عقب استئذان النيابة العامة، تم استهداف منزل المذكورة، وإلقاء القبض على المتهمة “صباح. ا. ع” 61 عامًا، دون عمل، وتقيم دائرة قسم أول.

بتفتيش منزلها عُثر على 15 قطعة لجوهر الحشيش المخدر، يزنوا نحو 30 جرامًا، وعدد 2 لفافة لمادة الشابو المخدر، يزنوا نحو 10 جرامات، وعدد 4 لفافة لمادة الهروين المخدر يزنوا نحو 8 جرامات، ومبلغ مالي قدره 800 جنيه، وهاتف محمول.

بمواجهة المتهمة بما أسفر عنه الضبط اعترفت بحيازتها، للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائها.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، شنت حملة مكبرة استهدفت تجار وحائزي المواد المخدرة بدائرة المديرية، بناءًا على توجيهات اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير الأمن، أسفرت عن ضبط 7 أشخاص بحوزتهم كمية من المواد المخدرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى