سوهاج

صرف 600 جنيه مكافأة للعاملين بجامعة سوهاج بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد

كتب ـ محمد عمار 

قرر الدكتور مصطفى عبد الخالق، القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج، صرف مكافأة مالية قيمتها 600 جنيه، لجميع العاملين بالكليات والوحدات، والمستشفى الجامعي والتربية العسكرية والعمالة المؤقتة والعمال، والمنتدبين للجامعة، والعاملين من الصناديق الخاصة من نفس صناديقهم، وذلك بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وقرب حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأوضح “عبد الخالق”، أن صرف المكافأة المالية يأتي تنفيذاََ لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بأهمية النظر فى تحسين الأحوال المعيشية للعاملين بكافة قطاعات الدولة، والرفع من مستواهم المادي الذي يضمن لهم توفير الاحتياجات والمتطلبات الأساسية للحياة، ويسهم فى خلق الاستقرار الإجتماعي لهم ولأبناءهم.

وأضاف “عبد الخالق”، أنه يتم صرف المكافآت المالية، نظرًا للجهود المبذولة من قبل القطاع الإداري بالجامعة، وأيضا لتحفيز العاملين على بذل المزيد من الجهد، بما يعود بالفائدة على الإرتقاء بالجامعة ككل، مشيراً إلى أن إدارة الجامعة لا تبخل على من يسهم فى تقدمها ورقيها والعمل على إنجاح المنظومة بالكامل .

جدير بالذكر أن هذه المكافأة تستحق للعاملين المتواجدين على رأس عملهم خلال الفترة من 15 سبتمبر الماضى إلى 14 أكتوبر الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى