رياضه

محمد النني يخطط للهروب من دكة أرتيتا

محمد النني يخطط للهروب من دكة أرتيتا

محمد النني يخطط للهروب من دكة أرتيتا

النجم المرسي محمد النني  يحاول الهروب من دكة ارتيتا وكشفت تقارير صحفية، عن أن المصري محمد النني لاعب فريق آرسنال الإنجليزي يدرس الرحيل عن صفوف الجانرز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل عدم اعتماد ميكيل أرتيتا المدير الفني عليه.
وذكرت صحيفة ” صن” الإنجليزية، أن النني يدرس الرحيل عن صفوف آرسنال، في الميركاتو الشتوي المقبل، بسبب خروجه من التشكيلة الأساسية للجانرز.
وأوضحت الصحيفة أنه في ظل إصابة جرانيت تشاكا وغيابه عن الفريق حتى شهر فبراير المقبل لازال المدير الفني متمسك باستمرار النني مع آرسنال
وأضافت الصحيفة، أن اللاعب شارك تحت قيادة أرتيتا هذا الموسم في 44 دقيقة فقط في مسابقة الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى مباراة كاملة لم يسجل أو يصنع فيها أي أهداف ، في كأس رابطة المحترفين الإنجليزي.
وفي سياق منفصل حصد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، جائزة مدرب شهر سبتمبر في الدوري الإنجليزي الممتاز ولأول مرة في مسيرته التدريبية، وذلك بعدما حقق خلال الشهر المنقضي 3 انتصارات وسجل لاعبوه 5 أهداف وخرج في مباراتين بشباك نظيفة.

وفاز أرسنال على نورويتش سيتي وبيرنلي بنتيجة 1-0 في المباراتين، ومن ثم على توتنهام في ديربي شمال لندن بنتيجة 3-1، ليتفوق على بيب جوارديولامدرب مانشستر سيتي ويورجن كلوب مدرب ليفربول وجراهام بوتر مدرب برايتون ودين سميث مدرب أستون فيلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى