رياضه

هدف مباراة منتخب مصر وليبيا اليوم في تصفيات كأس العالم

هدف مباراة منتخب مصر وليبيا اليوم في تصفيات كأس العالم

هدف مباراة منتخب مصر وليبيا اليوم في تصفيات كأس العالم
مشاهدة مباراة منتخب مصر وليبيا بث مباشر

مباراة منتخب مصر ضد منتخب ليبيا Egypt vs. Libya ضمن مباريات التصفيات المؤهلة بطولة كأس العالم 2022 في قطر ،قد تخطو ليبيا خطوة كبيرة إلى الأمام في سعيها للتأهل إلى مونديال قطر 2022 يوم الجمعة ، عندما يسافرون لمواجهة أقرب منافسيهم الحاليين في المجموعة السادسة ، مصر ، في استاد الدفاع الجوي 30 يونيو. ثلاث نقاط لليبيا ضد مصر ستضعها في صدارة المجموعة بخمس نقاط مع بقاء ثلاث مباريات على نهايتها ، وسيريد خافيير كليمنتي أن يواصل فريقه تسجيله بنسبة 100٪ في تصفيات كأس العالم CAF.

 

لم تهزم مصر في أول مباراتين تصفيات هذا العام ، حيث بدأت مشوارها بالفوز 1-0 على أنغولا ، وفي المرة الأخيرة التي حصدت فيها نقطة واحدة خارج أرضها ضد الجابون. وشهد ذلك التعادل 1-1 في سبتمبر نهاية للمدرب حسام البدري ، الذي أقيل من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم بعد أن اضطر فريقه إلى الانتظار حتى الدقيقة 90 لتحقيق التعادل ، والذي جاء بإذن من مصطفى محمد. تم الإعلان عن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش خلفًا للبديري في سبتمبر ، ويأمل أن يتمكن الفراعنة من تطوير ثقافة الفوز تحت قيادته لمساعدتهم في طريقهم إلى التأهل إلى مونديال قطر.

 

كان منتخب مصر سيصاب بخيبة أمل بالتعادل فقط مع الجابون ، مما سمح لليبيا بفتح فجوة بينهم وبين المركز الثاني ، ولكن بعد طرد عمر جابر من الفريق الضيف ، يمكن للاعبين المصريين العشرة أن يكونوا ممتنين للنقطة. لقد ربحوا في المراحل الأخيرة من تلك المباراة. يمكن لليبيا أن تحقق هدفها في الوصول إلى كأس العالم هذا الشهر ، برأسية مزدوجة ضد فريق كيروش الجديد حيث يلتقي الفريقان للمرة الثانية يوم الإثنين ، لكن هذا يمنح مصر أيضًا فرصة للقفز على ليبيا في طريقها إلى المباراتين الأخيرتين في التصفيات. شهر نوفمبر. واصل فريق كليمنتي سجله بنسبة 100٪ في بداية هذه التصفيات في المرة الأخيرة عندما سافر إلى ملعب 11 دي نوفيمبرو لمواجهة أنغولا ، وخرجوا بفوزهم 1-0 بفضل هدف في الدقيقة 43 من عمر آل. خوجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى