سوهاج

حمله تنظيف مقابر سوهاج تستخرج 5 آلاف عمل سفلي مدفونة بين رؤوس الموتى

كتب ـ محمد عمار

نظم مجموعة من شباب محافظة سوهاج، حملة خيرية لتنظيف مقابر المحافظة من أعمال السحر والشعوذة، حيث قامت الحملة باستخراج عدد كبير من أعمال السحر السفلي مكتوب عليها طلاسم، بجوار عظام موتى بشر وحيوانات.

وأشار أحد الشباب المشاركين في الحملة، إلى أن أعمال السحر التي وجدوها لم تكن فقط داخل المقابر، بل كانت معلقة أيضًا على جريد النخل.

فيما أجرت الحملة اليوم، تنظيف مقابر منطقة بيت داوود، التابعة لمركز جرجا بمحافظة سوهاج، تحت إشراف الشيخ عزت الشندويلي، الذي بدأ رحلته في تنظيف المقابر من أعمال السحر منذ 6 شهور، بالمجان ابتغاء وجه الله تعالى، واستخرجت حملته مايقرب من 5 آلاف عمل سفلي، مدفونين داخل مقابر وبين رؤوس الموتى في مقابر محافظة سوهاج.

على صعيد آخر عثر فريق حملة صائدي الأسحار ببني سويف، على أعمال سحر سفلي عبارة عن، دوميًا بها عدد من الدبابيس وهي من أشد أنواع السحر خطورة، وملابس داخلية محاكاة بطلاسم سحر وتوكيلات بالمرض والنزيف والشلل.

كما انطلقت حملة صائدي الأسحار ببني سويف، في وقت سابق، والتي تواجدت اليوم من مقابر منشية ابو مليح، التابعة لمركز سمسطا جنوب غرب محافظة بني سويف،بمشاركة عدد من أهالي القرية تم العثور علي اكثر من 80 عمل سحر أسود بالمرض، ابرز تلك الأسحار التي تم العثور عليها، سحر الفودو أو الدمية، وهو عبارة عن دمية لعروسة، مكتوب عليها العديد من الطلاسم والتوكيلات بالمرض والصداع والشلل والنزيف، كان بها عدد كبير من الدبابيس،كانت مكفنه ومدفونه بجوار أحد المقابر وهي تعد من أخطر انواع السحر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى