سوهاج

خلال حملة تموينية بسوهاج.. ضبط 38 قضية متنوعة

كتب ـ محمد عمار

 وجهت إدارة مباحث التموين بسوهاج بإشراف اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير الأمن حملة تموينية مكبرة فـي إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمكافحة الجريمة بشتى صورها، وخاصة الجرائم التموينية وتحقيق أقصى درجات الرقابة على الأنشطة التجارية والصناعية وضبط الأسعار والأسواق لتخفيف الأعباء على عموم المواطنين ومحدودي الدخل.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط “م.ح.أ” 48 سنة صاحب محل إطارات سيارات ويقيم دائرة مركز أخميم لحيازته وعرضه سلع مجهولة المصدر بدون فواتير وتم ضبط “5” إطارات سيارات.

كما تمكنت الحملة من خلال المرور على المراكز والأقسام من ضبط ” 3 ” قضايا إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن و” 4 ” قضايا عدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخابز و”5″ قضايا عدم صرف بون خبز للمواطنين و” 4 ” قضايا عدم الإعلان عن الأسعار و” 3 ” قضايا غلق محل التموين أثناء مواعيد العمل الرسمية وقضيتى عدم انتظام سجل حركة الدقيق بالمخابز و” 3 ” قضايا عدم الإحتفاظ بالميزان الحساس بالمخبز و” 4 ” قضايا عدم نظافة أواني العجيم بالمخبز و” 3 ” قضية توقف عن إنتاج الخبز أثناء مواعيد العمل الرسمية تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

وجار العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق وجـــاري الاستمرار فـي القيــــام بحملات مماثلـــــه بدائرة المديرية للحد من تلاعب التجار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى