سوهاج

مصرع سائق بحادث انقلاب سيارة في البلينا بسوهاج

كتب ـ محمد عمار

لقى سائق مصرعه بدائرة مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج، إثر انقلاب سيارة ملاكي على الطريق عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق، فتم نقل الجثة لمستشفى جرجا العام تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، قد تقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوقوع حادث سيارة ملاكي على الطريق ووجود متوفى، وتم رفع آثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق.

وبالفحص ومن خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد أحمد شوقي زيدان رئيس فرع بحث الشمال، تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة “عبدالجواد ع ع ” 35 سنة سائق ، ويقيم دائرة مركز البلينا، اختلت عجلة القيادة بيده، ما أدي لانقلابها بأرض زراعية علي جانب الطريق واصطدامها بعامود كهربائي .

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة، وتم نقله لمشرحة مستشفي جرجا العام، وبسؤال شقيقه “فيصل ” 40 سنة عامل، ويقيم بذات الناحية، بمضمون ما تقدم، لم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة نزيف بالمخ أدي إلي هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، ولا توجد شبهة جنائية فـي الوفاة، فتم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة التي صرحت بدفن الجثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى