رياضه

5 مباريات مثيرة فى الجولة الخامسة من الإيجيبشن ليج اليوم.. الأهلى يخشى مقالب غزل المحلة.. الزمالك يسعى لتخطى عقبة البنك

كتب ـ محمد عمار 

تقام اليوم الاثنين خمسة لقاءات مثيرة بالجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز تجمع سموحة مع طلائع الجيش على استاد الإسكندرية وبيراميدز مع إيسترن كومبانى، على استاد الدفاع الجوى، وغزل المحلة مع الاهلى على استاد المحلة والجونة مع المصرى البورسعيدى على استاد برج العرب بالإسكندرية والزمالك مع البنك الاهلى على استاد القاهرة الدولى.

الاهلى يسعى لتخطى عقبة غزل المحلة

يدخل فريق الأهلى في الخامسة والنصف عصر اليوم الاثنين اختبارا صعبا حينما يحل ضيفا ثقيلا على غزل المحلة على استاد المحلة ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة كلاسيكية مثيرة تتصدر لقاءات هذه الجولة نظراً لقوتها.

ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في المسابقة بعدما حقق فوزاً مهماً على المقاولون العرب بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل الفلاحين مع طلائع الجيش سلبياً في نفس الجولة.

ويتصدر الأهلى جدول الدوري بالعلامة الكاملة بعدما حقق 12 نقطة من أربع مباريات مسجلا 11 هدفا، وتلقت شباكه ثلاثة أهداف فيما يحتل غزل المحلة المركز الرابع برصيد 8 نقاط، بعد أن لعب 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلها ولم يخسر، وسجل لاعبوه سبعة أهداف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف.

وسيكون  البحث عن الثأر الكروى هو هدف الاهلى في مباراة اليوم بعدما خسر على هذا الملعب بنتيجة 1/0 في النسخة الماضية من بطولة الدوري، ودائماً تتسم مباريات الأهلي والمحلة بالندية الشديدة خاصة على ملعب زعيم الفلاحين لدرجة أن الفريق الأحمر لم يفز في هذا الملعب منذ تغلبه بفوز اعتباري بنتيجة 2-0 في ديسمبر 2011، وألغي الدوري في ذلك الموسم وقبلها كان الفوز بنتيجة 1-0 في فبراير 2008.

الزمالك يخشى مفاجآت البنك الاهلى

يستضيف فريق الزمالك في الثامنة مساء اليوم الاثنين نظيره البنك الاهلى على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفارس الأبيض لتأكيد صحوته بعد فوزه على الاسماعيلى بهدفين دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر البنك الاهلى من سيراميكا بهدف دون رد بنفس الجولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى