رياضه

التصويت لمحمد صلاح في جائزة “الأفضل” هنا

التصويت لمحمد صلاح في جائزة "الأفضل" هنا

التصويت لمحمد صلاح في جائزة “الأفضل” هنا

جماهير النجم المصري محمد صلاح في موعد مع ملحمة تنافسية بالتصويت للاعبهم المفضل في مسابقة جائزة “الأفضل” لأفضل لاعب في العالم لعام 2021 التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم “. اتحاد كرة القدم “.

يمنح المصري اليوم جمهور العاهل المصري محمد صلاح القدرة على التصويت للاعب ولاعبين آخرين للوصول إلى المرحلة النهائية من جائزة أفضل ثلاثي في ​​العالم.

 

 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، الإثنين ، عن قائمة من 11 لاعباً يتنافسون على جائزة أفضل لاعب في العالم “الأفضل” لعام 2021.

 

تصدّر النجم المصري محمد صلاح ، لاعب وهدّاف ليفربول ، القائمة النهائية لجائزة “الأفضل” التي ضمت أيضاً الأرجنتيني ليونيل ميسي ، نجم باريس سان جيرمان البرتغالي كريستيانو. رونالدو ، مهاجم مانشستر يونايتد ، البلجيكي كيفن دي بروين ، نجم مانشستر سيتي ، وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان. والبولندي روبرت ليفاندوفسكي ، هداف بايرن ميونيخ ، البرازيلي نيمار ، مهاجم سان جيرمان ، الثنائي الفرنسي تشيلسي نجولو كانتي والإيطالي يورجينيو ، إلى جانب النرويجي إيرلينج هالاند ، نجم بوروسيا دورتموند ، والفرنسي كريم. بنزيمة ، لاعب ريال مدريد.

 

 

المزيد: الفيفا يكشف القائمة النهائية لمرشحي جائزة الأفضل بحضور محمد صلاح ..

 

 

من المتوقع أن يتم الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم خلال حفل تنظمه الفيفا يوم 17 يناير.

وكشف الفيفا في بيان رسمي ، أن التصويت على المرشحين قد بدأ بالفعل ، وأن القائمة الحالية للاعبين ستنخفض إلى 3 فقط بحلول يناير المقبل.

 

وتجدر الإشارة إلى أن ليفاندوفسكي هو من فاز بالجائزة العام الماضي 2020 ، بعد أن قاد بايرن ميونيخ للفوز بالثلاثية في الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا ، في حين وصل ميسي بصفته المتوج بلقب m على مر التاريخ. 6 مرات.

الجائزة الثلاثي الأفضل في العالم.

للتصويت لمحمد صلاح عليك اختيار ثلاثة لاعبين من ضمنهم صلاح من هنا

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى